-->
الأفضل The Best الأفضل The Best

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

10 شروط للمتقدمين للوظائف الجديدة بمصلحة الشهر العقاري





أعلنت وزارة العدل عن حاجتها لموظفين من قطاعات الدولة، المختلفة للعمل بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، علي أن يكون المستوى الوظيفي للمتقدمين تخصص قانون، ويرفق بالطلب المقدم صورة بطاقة الرقم القومي، و3 صور شخصية حديثة، وصور من شهادات الدراسات العليا، وبيان حالة وظيفية حديثة معتمدة من جهة العمل ومدون بها المستوى الوظيفي. 
ووضعت الوزارة عدة شروط للمتقدمين، منها أن يكون المتقدم حاصلا على ليسانس الحقوق أو ما يعادلها بتقدير جيد، وألا يتجاوز سن المتقدم للوظيفة عن 35 عاما، وأن يكون شاغلا للدرجة الثالثة، وأن يجيد العمل باستخدام الحاسب الآلي، وأن يكون حاصلا على تقدير في كفاءة الاداء في آخر عامين، وألا يكون صادرا للمتقدم أجازة من العمل، وأن يجتاز المقابلة الشخصية، وسيتم توزيع من يقع عليه الاختيار جغرافيا بحسب مقر عمله، ولا يلتفت لأي طلب بعد الموعد المحدد. 
وتقدم الطلبات باسم مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري بمقر وزارة العدل، وسيتم تحديد مقابلات شخصية لمن تنطبق عليهم الشروط وسيتم الإعلان عن موعد المقابلات عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة العدل والشهر العقاري.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الزيارات

جميع الحقوق محفوظة

الأفضل The Best

2016